ماس الأعمال للتصميم الداخلي

ماس الأعمال للتصميم الداخلي و STC ..إبداع ونجاح مستمر يتحقق في كل زاوية ( شراكة جديدة )

تحقق ماس الأعمال نجاحاتها الملموسة من خلال توقيع شراكات استراتيجية مبتكرة في مجال التصميم الداخلي بعد نجاح الشراكة السابقة مع المدينة الطبية لجامعة الملك سعود حيث تعد الشراكات الاستراتيجية بين الشركات المختلفة أداة قوية لتحقيق التميز وتقديم خدمات متميزة للعملاء.، نعلن الآن عن توقيع شراكة استراتيجية ثانية مع شركة الاتصالات السعودية (STC)، لتعزيز قدرات التصميم الداخلي وتقديم حلول مبتكرة في هذا المجال.

لوقو شركة ماس الأعمال

اقرا ايضا …. شراكة استراتيجية بين شركة ماس الأعمال والمدينة الطبية الجامعية بجامعة الملك سعود

حيث تعتبر STC من أكبر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وشركة ماس متخصصة في مجال التصميم الداخلي حيث تعد شركة ماس الأعمال للتصميم الداخلي من الشركات المتخصصة في التصميم الداخلي في السعودية ويتميز بالاهتمام بالتفاصيل الدقيقة والتصاميم الفريدة تقدم ماس الأعمال خدمات تصميم داخلي متكاملة للعملاء بدءًا من تصميم الفلل والمساحات التجارية والمكاتب والمطاعم والفنادق والمنازل

تلك الشراكة تمثل تجمعًا استراتيجيًا يهدف لتقديم تجربة تصميم داخلي استثنائية للعملاء.

جسد الإبداع والتميز:
تعتبر STC وماس الأعمال شركتين مبدعتين في مجالاتهما، وتتمتعان بخبرة واسعة وسجل حافل من النجاح. من خلال تلك الشراكة، يتم دمج الخبرات والمهارات لتقديم أفضل الخدمات في مجال تصميم الداخلي للمشاريع التجارية والسكنية لمنسوبي شركة STC.

يتم تطبيق الأفكار المبتكرة والتصاميم الجمالية في جميع جوانب المشاريع المشتركة، مما يخلق بيئات داخلية استثنائية وفريدة من نوعها.

يتم تلبية متطلبات منسوبي شركة STC ، مما يضمن تجربة متميزة ومرضية للعملاء.

تعمل الشراكة على تسريع عملية تنفيذ المشاريع وتحقيق أعلى مستويات الجودة، مما يوفر الوقت والجهد للعملاء

×